شروطنا
   الرئيسية  |  إتصل بنا
 
LiveZilla Live Help
متواجدون على الشات من 9ص -6م عدا الجمعة والسبت ومواعيد الصلاة والأجازات الرسمية
 
 
 
أحدث فعاليات الشركة على الفيس بوك
 
 
 
 
2CheckOut.com Inc. (Ohio, USA) is an authorized retailer for goods and services provided by MH Sites - إم إتش سايتس.

 
 
الرئيسية > القائمة الافقية
  شروطنا    

توفر شركة ام اتش سايتس مواقع على شبكة الويب لمئات من العملاء بفضل الله وحمده وهذا يعني أننا نقوم بتوفير أفضل خدمة للعملاء بما قدرنا الله عليه . ولقد قمنا من جهتنا بوضع المبادىء الآتية لضمان التقيد التام بهذه الالتزامات الأساسيه . وتنطبق هذه السياسات ، والمبادىء ، والتفويضات على جميع المواقع والخدمات التي تستخدم  والمقدمة من شركة ام اتش سايتس وهذا يشمل جميع العملاء . وترجوا  شركة ام اتش سايتس من جميع عملائها الالتزام بتطبيق هذه السياسات ، والمبادىء ، والتفويضات

وتتمثل الشروط فى الاتى :

نحن نريد بيئة نظيفة خالية من المخالفات الشرعية أو القانونية ونريد مواقع تجارية ناجحة  وهذا ما نركز عليه وبالتالى هذه الشروط لن تضركم بشيء بأمر الله. وستطرح البركة في عملكم ورزقكم بأمر الله.

وتذكر دائما أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.

 أولا : الا يحتوي موقعك أوحتى يرتبط بالآتى:

  1. صور بها سيدات. حتى لو صور محترمة مستخدمة بالتصميم أو صور موظفات بالشركة مثلا.

  2. موسيقى . حتى لو بخلفية الصفحة أو بالفلاش .

  3. أى برامج منسوخة أو كراك أو منتديات غير مرخصة.

  4. عمل أو المساعدة على السبام SPAM حيث أنه مرفوض تماما على السيرفر.

  5. عموما اى شىء يخالف الدين الاسلامى وأي من الديانات السماوية الأخرى.

  6. أى محتوى يخالف القانون المصري أو أي دولة أخرى.

 عدم إلتزامك بهذه الشروط البسيطة يضطر الشركة آسفة إلى إغلاق حسابك نهائيا

ثانيا: حجز الدومين ( اسم الموقع)

  1. إرسال الإسم المراد حجزه أو المطلوب وستقوم الشركة بالبحث عن إمكانيه حجزه وعندها يرسل للعميل ويوافق عليه وعند الخطأ بإرسال الإسم من طرف العميل يلزم بدفع فارق حجز إسم جديد .

  2.  المعلومات الخاصة بك سواء بالنسبة للعنوان البريدي و رقم الهاتف و اسم المدينة  و المنطقة و الرمز البريدية ضرورية جدا ،وهي تكون داخل الشركة ولايحق سوى للموظفين المسؤولين بالإطلاع عليها عند الحاجة , وهي التى تحدد من المالك للموقع أمام شركة إم إتش بحالة الخلاف بين الشركاء مثلا لا قدر الله .

  3. يجب أن يكون بريدك الإلكتروني المعطى عند التسجيل بالشركة  دائم و يعمل بشكل منتظم  ودون توقف ،لأن كافة المراسلات سيتم اعتمادها فقط بواسطة بريدك الإلكتروني المعتمد.

  4.  بعد التسجيل لدينا و طلب الدومين سوف يأخذ من حوالي 24 ساعة ليظهر تماما أمامكم وعلى الإنترنت و ذلك حتى يتم التفعيل و هذه ليست في إدارتنا و ذلك لان التفعيل ما هو إلا تثبيت الدومين على قاعدة بيانات الشبكة الدولية  الانترنت 

  5. العميل المسجل لدينا كمسؤول عن الموقع هو المسؤول عن الباسوورد المعطاه له ولشركته وإم إتش لايحق لها اعطاء الباسوورد لأى أحد آخر والعميل أيضا يكون مسؤول مسؤولية كاملة عن الباسوورد الخاصة بالبريد أو البرنامج الذهبي وبالتالي ستفترض الشركة أن اى تغيير ببيانات موقعكم على الإنترنت هو من المسؤول عن الموقع  والشركة غير مسؤولة عن التفريط بكلمة السر !
    وفي حالة أن موظف كان مسؤول عن الموقع  وخرج من شركتكم ,, برجاء ارسال  إفادة من البريد المسجل لدينا بطلب تغيير الباسوورد الرئيسية للموقع. حماية للبيانات لديكم ومنعا للمشاكل.

 

إذا أعجبك محتوى الصفحة ففضلا الضغط على كلمة Like أو أعجبني

 
 
 
الرئيسية  |  تصميم وبرمجة مواقع  |  عروض حجز و إستضافة مواقع سابقة أعمالنا  |  إتفاقية وشروط التعامل إتصل بنا

© All rights reserved mh.com.eg 2010.