عن الشركة
   الرئيسية  |  إتصل بنا
 
LiveZilla Live Help
متواجدون على الشات من 9ص -6م عدا الجمعة والسبت ومواعيد الصلاة والأجازات الرسمية
 
 
 
أحدث فعاليات الشركة على الفيس بوك
 
 
 
 
2CheckOut.com Inc. (Ohio, USA) is an authorized retailer for goods and services provided by MH Sites - إم إتش سايتس.

 
 
الرئيسية > القائمة الافقية
  عن الشركة    

من الله علينا بفكرة مشروع في عام 2003 وهو بكل بساطة عمل مواقع إنترنت للشركات بإسم رسمي و بريد إلكترونى رسمي للأفراد بإمكانيات عالية و سعر رخيص .

 

وبفضل الله ثم بإتباع أساليب تسويقية بسيطة , استطعنا تقديم هذه الخدمة بسعر رخيص جداً"حيث وصل سعرها لربع سعر مثيلاتها" بالرغم من إرتفاع أسعار خوادم الإنترنت "السيرفرات" والتى نقوم بوضع مواقع عملائنا عليها . 


وكان التوفيق من الله , حيث لاقى المشروع إقبالاً من العديد من الشركات الصغيرة و الكبيرة وحتى الأفراد , و نظراً لتسهيل الإنترنت الإتصالات فكان عملائنا من العديد من دول العالم ... فمنهم من بأمريكا أو أوروبا ومنهم الحمد لله العديد من دول الخليج الشقيقة .. وطبعآ أكبر نسبة هي بجمهورية مصر العربية مكان منشأ المشروع.

ثم تأسست شركة إم إتش سايتس ( محمد البحراوي و شركاه ) لتصميم و تطوير مواقع الإنترنت في بداية عام 2005 بعد فترة تكوين وتطبيق للفكرة تقرب العامين.

وكان من أهم أهداف الشركة و التى نسعى لتحقيقها و نأمل من الله الحفاظ عليها :

  1. التطوير المستمر لخدماتنا بما يواكب التطور السريع للخدمات المقدمة عبر الإنترنت .
  2. وتقديمها للمستخدم العربي بأسلوب ميسر و غير معقد و بسعر زهيد لتعم الإستفادة و التطور للشركات رغم الصعوبات التى تقابل الشركات في فهم و مجارات التطور السريع للإنترنت .
  3. أن نقدم أفضل مساعدة للعميل بوسائل الإتصال المختلفة من تليفون أو موبايل أو بريد إلكتروني , ليستطيع الإستفادة القصوى من موقعه لدينا. وتقديم ما يسره الله لنا من المساعدة فى حالة وجود أى عقبات تقابله أو أعطال تحدث منه أو منا و المساعدة على حلها بأسرع وقت.
  4. التحسين المستمر بالتصميمات الخاصة بالشركات لأننا نعلم جيدآ أن التصميم الجيد المحترف هو دليل على قوة الشركة صاحبة الموقع و أن هذه الشركة هي شركة ذات مستوى ومكانة بين الشركات الأخرى.
  5. إنتشار مواقع الإنترنت بين كل الأفراد , لأنها وسيلة تسويق و إنتشار و إتصال و معرفة وهى تخدم كل الفئات , من موقع شخصي يوضع عليه السيرة الذاتية الخاصة ,, إلى موقع شركة كبيرة بمختلف أنحاء العالم و كذلك مواقع حكومية كبيرة.
  6. أن نقوم بعمل برامج مفيدة للمواقع تساعد على إنتشارها السريع و أن تحسن خدماتها ,, ببرامج توضع للمواقع بأفكار جديدة.
  7. ولاننكر أيضآ أن الربح الجيد هو أحد الأهداف لنا ,, فبالإضافة لمكسبها المادي لنا ,, فهي الوسيلة التى نستطيع بها شراء سيرفرات جديدة و برامج جديدة و إستخدام تقنيات أحدث لخدمة عملائنا وتحديث شركتنا بشكل عام ونكون الشركة الأولى بمصر و العالم العربي إن شاء الله

رابط تفاصيل شركتنا على موقع ايتيدا "هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "- وزارة الإتصالات - جمهورية مصر العربية

https://login.itida.gov.eg/ViewProfileFull.aspx?ID=692

 

و قد تميزنا و الحمد لله بسابقة أعمالنا رغم بساطتها

 و يمكنكم رؤية بعض مما نفذنا من خلال سابقة أعمالنا

 

 

إذا أعجبك محتوى الصفحة ففضلا الضغط على كلمة Like أو أعجبني

 
 
 
الرئيسية  |  تصميم وبرمجة مواقع  |  عروض حجز و إستضافة مواقع سابقة أعمالنا  |  إتفاقية وشروط التعامل إتصل بنا

© All rights reserved mh.com.eg 2010.